أخر الاخبار

تحميل أفضل تطبيق لتوفير البطارية للاندرويد ، توفير الطاقة Doze - For Better Battery Life apk


تطبيق دوزي لحفظ الطاقة Doze

نقدم لكم تطبيق موفر الطاقة دوزي Doze بأحدث إصدار ، ويحتوي على العديد من المميزات التي تجعله الأفضل من بين تطبيقات توفير الطاقة للاندرويد ، إن تطبيق موفر الطاقة Doze - For Better Battery Life apk
Doze توفير طاقة البطارية للاندرويد
يأتى التطبيق مع واجهة بسيطة وسهلة للغاية، يعمل على توفير شحن البطارية من خلال بعض الامور مثل التحكم فى التنبيهات، التحكم الكامل فى التطبيقات النشطة والتى تستهلك شحن البطارية، يمنع التطبيقات من إرسال أو استقبال البيانات دون تعطيل بيانات Wi-Fi أو 2G / 3G / 4G الخاص بك. وبهذه الطريقة فإنه يضيف المزيد من ساعات وقت الانتظار ويجعل فرق كبير لعمر البطارية. على وغير ذلك من الأعدادات التى يوفرها التطبيق والتى تساعدك على توفير شحن البطارية والحصول على خاصية وميزة Doze المتوفر فى أحدث نظام أندرويد 6.0 ِAndroid.



بعض مميزات تطبيق Doze :
1ـ إن تطبيق دوز يعمل على ايقاف التطبيقات اللتي تعمل في الخلفية حيث يعمل التطبيق على إيقاف التطبيقات اللتي تعمل في الخلفية ويوفير البطارية والبيانات والتخفيف عن ذاكرة الهاتف الداخلية.
2ـ إن تطبيق Doze
 شبيه جدا بنضام توفير الطاقة Dozee الموجود في نضام اندرويد 6 مارشميلو ولكن بمميزات اكثر .
3ـ يتميز تطبيق Doze عن ميزة توفير الطاقة او نضام الادارة الذكية الموجودة في اندرويد لولي بوب او مارشميلو بانه يقوم بتشغيل التطبيقات اللتي قام باقفالها بمجرد تشغيل شاشة الهاتف فقط وبدون تدخل منك.
4ـ يعمل بواسطة برتوكول VPN

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-