أخر الاخبار

تطبيق Undelete لاستعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت مجاناً

تطبيق Undelete لاستعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت مجاناً

قدمنا لكم في موضوع سابق من مدونة ستار تكنولوجي ، أفضل تطبيق لإسترجاع المحذوفات من جوال الاندرويد ، اليوم نقدم لكم أيضاً أحد أهم تطبيقات إستعادة الصور والملفات المحذوفة من هاتف الاندرويد ، وهذا التطبيق هو Undeleter  Recover Files & Data
قد تكون فقدت صور سواْ من تطبيق القفل أو ( Applock (App lock ، فإن التطبيق استعادة جميع أنواع الملفات الصورة المعتمدة وجميع أنواع البيانات، بما في ذلك الرسائل القصيرة، وسجلات المكالمات وال WhatsApp أو فايبر المحادثات. وسوف أجاد أيضا وتأمين حذف. فتح لاسترداد أنواع الملفات المعتمدة الأخرى، وإزالة الإعلانات وتمكين مسح الخلفية.
* ROOT / تتطلب PERMISSIONS الخارق الذي قمت بتعديل نظام التشغيل على جهازك، قم بزيارة موقعنا على الانترنت 
وخلافا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ماك وويندوز ولينوكس، الذي حفظ الملفات إلى سلة المهملات، أخذ مساحة وباستمرار باستخدام موارد النظام، Undeleter يفحص القرص نفسه عن الملفات التي تم حذفها، ويمسح فقط لهذه الملفات عند الحاجة لذلك.
تطبيق Undelete لاستعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد

أنواع الملفات التي يستطيع التطبيق استعادتها : BMP، JPEG / JPG، PNG، MNG، المتحف الوطني الأردني، GIF، MP4، AVI، MKV، MP3، OGG، OGM، WAV، FLAC، AMR، MP4A، PDF، SXD ، SXI، SXC، SXW، ODT، DOCX، XLSX، PPTX، ZIP، JAR، APK، EPUB.
تطبيق Undelete لاستعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت مجاناً
ملاحظات:
- Undeleter Apk لا تتفحص المجلدات، فإنه يفحص قطاعات القرص هو موضح من قبل نظام التشغيل وحدات التخزين. المجلدات في الواقع لا يحتوي على أية بيانات، فهي مجرد نظام التنظيمية التي يستخدمها نظام التشغيل - وينتشر البيانات الخاصة بك في جميع أنحاء وحدة التخزين.
- قد تفشل بعض الملفات التي يتم اكتشافها أثناء الفحص لاستعادة ما يمكن تلف البيانات غير قابل للإصلاح، تماما مثل حلول تستند إلى سطح المكتب. وبالمثل، قد تفشل الملفات التي يتم استردادها لفتح أو تشغيل بسبب التجزئة. محاولة حفظ الملفات المستعادة ونقلها إلى جهاز الكمبيوتر سطح المكتب الخاص بك، حيث قد تكون تطبيقات أكثر قوة، الخطأ متسامح قادر على فتحها.
برنامج ان ديليت Undelete لاستعادة الصور والملفات المحذوفة من جوالات الاندرويد التي تم حذفتها عن طريق الخطا او العمد يدعم اكثر من 1000 نوع من الملفات ,كما أن البرنامج يمتاز بالعديد من الممزيات من بينها ان ديليت Undelete قادر على القيام بالحذف النهائي للملفات من الهاتف الجوال بحيث لا يستطيع أحد القيام بإستردادها (استعادتها) سواءً بهذا البرنامج او بغيره حيث يقوم البرنامج بتدمير الملف الذي تختاره وبعدها يصبح من المستحيل استعادة هذا الملف باي برنامج استعادة محذوفات .
إنك ستكون بأمس الحاجة إلى هذه الخاصية عندما تريد القيام بإرسالة هاتفك لمحلات الصيانة أو بيعه حيث أنك ستقوم بحذف الملفات من صور وفيديوهات وملفات من الهاتف نهائياً ، حيث يعمل هذا البرنامج على تدمير ملفاتك الخاصة من صور ومقاطع فيديو وصوت وغيرها تدميرا نهائيا حتى تكون مطمئن بانه لن يستطيع احد ان يعمل لها ريستور ويستعيدها بعد شراء الهاتف منك .
مميزات برنامج استعادة الصور والملفات المحذوفات للاندرويد Undelete for Root Users :
1ـ إستعادة اي ملف من اي نوع كان تكون قد حذفه .
2ـ يعمل برنامج Undelete على حذف وتدمير نهائي للملفات الحساسة .
3ـ يدعم تطبيق Undelete الصور والمستندات والفيديو والموسيقي والملفات المضغوطة والثنائية .
4ـ يعمل التطبيق على عرض الصور قبل استرجاعها بشكل صورها.

5ـ يعمل البرنامج على منحك تحديد مجلد لاستعادة الملفات اليه .
6ـ عرض ومعاينة ملفات الميديا مثل الصوت والفيديو والصور .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-