أخر الاخبار

تحميل لعبة Dumb Ways دومب وايس للاندرويد مجاناً برابط مباشر Apk

تحميل لعبة Dumb Ways دومب وايس للاندرويد مجاناً برابط مباشر Apk

نقدم لكم اليوم ضمن ألعاب أندرويد لعبة جديدة وهي لعبة دومت وايس تو داي أورجينال Dumb Ways to Die Original
وهي اللعبة الرسمية المقتبسة من لعبة فيديو الرسوم المتحركة الشهيرة التي أنتجتها Metro Trains، وهي شركة إنتاج أسترالية شهيرة. وقد تم إعدادها أساسا لتوعية الناس بخطورة الإقتراب من سكة قطار الأنفاق. ولكن تبقى الإشارة إلى أن هذا الإصدار يشكل تجديدا للعبة الأصلي .
ستكتشف في هذا الإصدار الجديد من Dumb Ways to Die Original ، حوالي 22 لعبة مصغرة حيث سيكون عليك أن تقوم بمجموعة من المهام تحاول فيها إنقاذ حياة أبطالك المحبوبين والمتهورين في نفس الوقت. فهذه الإضافة تشكل تطورا ملموسا حقا حيث أن الإصدارالسابق لم يكن يتوفر إلا على 15 لعبة مصغرة.
تحميل لعبة Dumb Ways
في واحدة من هذه الألعاب مثلا ،سيكون عليك أن تنفخ في ميكروفون هاتفك الذكي لتحافظ على توازن طائرة محلقة في السماء حتى تستمر في الطيران ولاتتحطم. أما في لعبة مصغرة أخرى، فهدفك هو النقر على الشاشة بأقصى سرعة ممكنة ليستمر بطلك في الركض. فيما كل ما ستحتاج إليه في لعبة أخرى، هو أن لاتضغط على زر أحمر مهما حدث.
يحصل اللاعبون عندما يشرعون في اللعب على ثلاثة أطوار حياة. وهذا يعني أنك إذا تركت ثلاثتة من أبطالك على Dumb Ways to Die Original يموتون واحدا تلو الأخر، فهذا يعني أنك خسرت الجولة، والخسارة تعني أنك ستعود مجددا إلى نقطة الإنطلاق. لذلك عليك أن تكون حذرا للغاية.
تبقى Dumb Ways to Die Original لعبة كاجوال عادية ولكنها مسلية جدا. كما أنها تحظى بنفس الرسوم المتحركة والصور التي تميزت بها لعبة الفيديو الأصلية، كما تحظى بطريقة لعبة رائعة تتناسب تماما مع شاشات اللمس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-