أخر الاخبار

تحميل تطبيق سوبر كلينر Super Cleaner لتنظيف الجوال الاندرويد Apk

تحميل تطبيق سوبر كلينر Super Cleaner لتنظيف الهاتف الاندرويد Apk
نشرنا لكم في موضوعات سابقة العديد من تطبيقات تنظيف الهواتف ، مثل تطبيق تنظيف الهاتف معزز Memory Booster Cleaner Auto Apk وتطبيق تسريع الجوال Clean Master 2017 للاندرويد ، وكذلك تطبيق DU Speed Booster free للاندوريد . وجميعها يمكن تحميلها من الروابط في الأسفل .
ونقدم لكم في هذا الموضوع من مدونة ستار تكنولوجي أحد أهم تطبيقات تنظيف الجهاز من الملفات الغير ضرورية والتي تعمل تشغل الكثير من مساحة الرام  كما أن برنامج سوبر كلينر يعمل على تنظيف الملفات المهملة Super Cleaner هو تطبيق يمكنك من القيام بإجراء العديد من العمليات على جهازك، هذه العمليات التي تهدف إلى تحسينه وتطوير أداءه. إنه تطبيق يساعدك على تحرير المزيد من ذاكرة جهازك وتسريعه من خلال نقرات بسيطة ليشتغل كما كان عليه الأمر عندما كان هاتفا جديدا وفي وقت قياسي. 
تحميل تطبيق سوبر كلينر Super Cleaner لتنظيف الجوال الاندرويد Apk
إنه يعمل على تنظيف وتسريع الهاتف للموبايل مجاناً برابط مباشر
يتوفر هذا التطبيق على العديد من الخصائص، من بينها منظف ملفات مهملات يعمل على حذف كل الملفات التي تستنزف ذاكرتك والتي قد تحتوي على فيروسات ، ومدير تطبيقات يمكنك من حذف كل التطبيقات التي لم تعد ترغب فيها أو لم تعد بحاجة إليها بغية ربح المزيد من الذاكرة والتقليل من استنزاف مواردك. بالإضافة إلى هذه الخصائص، فإن تطبيق Super Cleaner يمنحك نظام تدفق خطي يمكنك من الولوج إليها بكل سهولة وسرعة. كما يقدم لك خاصية تخفيض حرارة يمكن أن تستعملها عندما يسخن جهازك بشكل كبير.
تمكنك هذه التطبيقات من الحفاظ على اشتغال جهازك بشكل جيد، تحرير بعض الحيز، حذف الملفات المخفية، تطوير عملياتك. ثم وهذا هو الأساس، جعل هاتفك يشتغل تماما كان عليه الأمر غداة اقتنائك له.
رابط تحميل التطبيق أسف الموضوع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تطبيقات قد تهمك


تحميل تطبيق سوبر كلينر Super Cleaner لتنظيف الجوال الاندرويد Apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-