أخر الاخبار

تطبيق انس تيوب لتنزيل الفيديو من اليوتيوب InsTube YouTube Downloader للاندرويد مجاناً

تحميل تطبيق تنزيل الملفات والفيديو من مواقع التواصل الاجماعي للاندرويد مجاناً

في موضوعات سابقة قدمنا لكم العديد من تطبيقات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ومن بين تلك التطبيقات * أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب جو يوتيوب YouTube Go للاندرويد ، وكذلك  تطبيق سناب تيوب SnapTube ApkSnapTube لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب Apk
تحميل تطبيق تنزيل الملفات والفيديو من مواقع التواصل الاجماعي الوتس والفيس بوك للاندرويد مجاناً
واليوم نقدم لكم تطبيق إنس تيوب يوتيوب لأجهزة الاندرويد بما فيها أجهزة سامسونج وغيرها ، إن تطبيق InsTube YouTube Downloader Apk رغم إسمه المتعلق باليوتيوب إلا أنه يمتلك العديد من الخدمات الأخرى ، ولكنه  تطبيق يدعم العشرات من خدمات الفيديو والموسيقى المباشرة.

إن تطبيق InsTube YouTube Downloader لتحميل ملفات الفيديو من اليوتيوب يقوم على دعم تنزيل الفيديوهات من العديد من مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر Twitter، و انستقرام Instagram، و Soundcloud، و Vimeo، و Vine، وTune، و Vevo، و Toad، و Skymovies، و Vuclip، و Vid، و Funnyordie، و Dailymotion، و Dailytube، و Mthai، و Pagalworld، و Pnguda، و Liveleak، و Metacafe أو AOL، هذا على سبيل المثال لا الحصر.
مواضيع أخرى قد تهمك : 

تحميل أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب جو يوتيوب YouTube Go للاندرويد مجاناً

تحميل تطبيق سناب تيوب SnapTube ApkSnapTube لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب Apk


تحميل تطبيق إنترنت داونلود مانجرللأندرويد Internet Download Manager 2017 Apk

بعد تثتبت تطبيق InsTube YouTube Downloader سيمكنك استعمال خيار فتح اي من مواقع التواصل الاجتماعي السابق ذكرها أو اليوتيوب. عندما تكون بصدد مشاهدة أي محتوى، سيمكنك النقر على زر التحميل الموجود أسفل الشاشة واختيار صيغة التحميل التي تريد أن تحفظ بها ملفك الصوتي أو الفيديو الخاص بك. إذا كان الفيديو الذي أنت بصدد مشاهدته محملا بصيغة عالية الجودة فسيمكنك أيضا تحميله بنفس الجودة العالية على جهازك. ولكن يجب عليك أن تأخذ بالحسبان أن هذا قد يلتهم حيزا كبيرا من مساحة الذاكرة المتوفر على هاتفك الذكي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-