أخر الاخبار

تحميل لعبة Ski Safari النزول من الجبل بسرعة والتزلج Apk

تحميل لعبة Ski Safari Apk


تحميل لعبة Ski Safari النزول من الجبل بسرعة والتزلج Apk
لعبة  اللوحي Ski Safari إنها لعبة رائعة
 حيث الحيوانات والانهيارات الثلجية التي تعمل لخلق تجربة جديدة في عالم الالعاب على الاجهزة الذكية ,وهي عبارة عن شخص داخل بيته في نوم عميق في اعلى الجبل ثم يبدا الانهيار الثلجي لاهوادة فيه , ويبدا بالهروب باستخدام الحيوانات للمساعدة في التزلج والهروبة على الجبل الجليدي .
 إن كل واحد من الحيوانات له سمات مختلفة لتقديم هروب اسرع فمثلا هناك طيور البطريق والنسور للطيران والغزلان وغيرها, البقاء بعيدا عن الانهيار الثلجي لفترة اطول له مزاياه بجمع النقاط وفتح المراحل المتقدمة او حتى الحصول على النقاط التي تمكنك من شراء امور تساعدك في جعل اللعبة اكثر اثارة ومتعه.
تحميل لعبة Ski Safari النزول من الجبل بسرعة والتزلج Apk
لعبة رائعة بكل المقاييس , الرسومات والاستخدام والتحكم السهل , سوف تعشق الثلج وتحبها بكل تاكيد , اللعبة ليست مجانية على متجر Google Play لكن مع مدونة محترف الاندرويد احصل عليها مجانا.

Ski Safari 2 هي لعبة arcade حيث تلعب دور متزحلق الذي عليه أن ينزل في أسرع وقت ممكن إلى أسفل المنحدر من الجبل الثلجي. عثرة واحدة ضد صخرة أو سقوط سيئ وانهيار ثلجي سنتهي على الفور النزول الخاص بك.
هذه اللعبة مطابقة تقريبا لتلك المدرجة في اللعبة الاولى للملحمة. تنزل تلقائيا، وهذا يعني عليك فقط أن تقلق على القفز. والنقر على الشاشة يجعلك تقفز في حين عقد إصبعك للأسفل سوف يجعلك تدور في الهواء.
تحميل لعبة Ski Safari
خلال النزول الخاص بك، عليك أن تولي اهتماما وثيقا لعناصر كثيرة في المستوى. فالصخور، من جهة، ستمنعك، بينما كل شيء آخر سيشكل مساعدة كبيرة. فالبطاريق تدعك تسوقهم، و سيحملك رجل الثلج على أكتافه، وحتى النسور تمكنك من الطيران لفترة من الوقت.
سوف تكون قادرا على استخدام كل الاموال التي تحصل عليها أثناء سباقك لشراء الكثير من الاشياء لتخصيص الشخصيات: بدلات للحرفين (رجل وفتاة)، على سبيل المثال، والزحافات وألواح تزلج جديدة.
Ski Safari 2 هي لعبة ممتعة جدا مع رسومات جيدة وشعور جيد بشكل عام. في هذه الحالة، يمكنك أن تلعب ضد العديد من الأصدقاء عبر شبكة WiFi أو اتصال بلوتوث. وبهذه الطريقة سوف تعرف من هو حقا ملك أو ملكة الجبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-