أخر الاخبار

تحميل لعبة World War Heroes Apk أكشن الحرب العالمية اونلاين للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة  World War Heroes Apk أكشن الحرب العالمية اونلاين للاندرويد برابط مباشر
World War Heroes
آخر واحدث اصدار2017
إن لعبة الحرب العالمية وورد وار هورس World War Heroes تعتبر من أفضل ألعاب الحرب اونلاين الاستراتيجية وهي محاكاة لباتيل فيلد 1 بجرافيكس مبهر , تتميز بخمس خرائط رائعه وواقعية عالية وستة اطوار مختلفه للعب والعديد من الأسلحة المتنوعة المماثلة للأسلحة الحقيقية كما تحتوي على أسلحة ثقيلة يمكنك قياداتها والقتال بها كالدبابات وغيرها !
ولكن لعبة World War Heroes غير متوفرة للتحميل في متجر سوق بلاي في بعض البلدان العربية مثل السعودية وغيرها، لذلك قمنا بتوفيرها للتحميل برابط تحميل مباشر .
رابط تحميل اللعبة أسفل الموضوع
لعبة الحرب العالمية الثانية أونلاين
إن لعبة world War Heroes مهكرة اونلاين للاندرويد (آخر وأحدث اصدار) افضل لعبة تصويب أونلاين على الجوال!!
يمكنك أن تلعب مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت سواء كفريق واحد أو في "مباراة الموت"

تستطيع في لعبة World War Heroes أن تنشيء فرقة تتكون من 8 فئات، كما أنك تستطيع إضافة اصدقائك لخوض القتال معك وأن تختبر مهاراتك في حرب شرسة ضد خصومك أونلاين من جميع أنحاء العالم!
تحميل لعبة  World War Heroes Apk أكشن الحرب العالمية اونلاين للاندرويد برابط مباشر
إن لعبة الحرب العالمية خرافية من جميع النواحي ، من حيث الجرافيك و سلاسة اللعب اقدمها  لكم مهكرة الآن حملوها واستمتعوا بالحرب العالمية اونلاين
يضاف خريطة جديدة "جزر المحيط الهادئ" 
خريطة جديدة "فنلندا" وأضاف 
أضيفت فصيل جديد "اليابانية" 
أضاف بانزر اليابانية الجديد "تشي-ري" 
أبطال الحرب العالمية - المشاركة في المعارك ضد المعارضين قوية في حقول المعركة في زمن الحرب العالمية الثانية. تطبيق مختلف الأسلحة والآلات. في هذه اللعبة الروبوت يمكنك أن تجرب نفسك في المعارك ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. المشاركة في معارك 5X5 ورفع تصنيف الشخصية. محاربة كل أو كفريق واحد مع حلفائكم. شراء البنادق، الرشاشات، وبنادق قنص وغيرها من الأسلحة. ترقية ترسانة الخاص بك لزيادة فرص النصر. التحكم في الآلات القتال والفوز معارك الدبابات.

شرح كيفية أو طريقة تثبيت لعبة World War Heroes :
لمعرفة طريقة تثبيت World War Heroes.xapk او اي لعبة بصيغة xapk راجع الموضوع التالي : 

 ملاحضة هامة  :
في بعض البلدان قدتكون لعبة World War Heroes محجوبة وقد لاتعمل  لذلك تحتاج الى اي تطبيق بروكسي لكي تعمل ، ونحن ننصحك بتحميل اسرع تطبيق VPN على الاطلاق من هنا  ultrasurf vpn

تحميل لعبة World War Heroes Apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-