أخر الاخبار

أفضل برنامج منبه مون للاستيقاظ للاندرويد مجاناً

تحميل تطبيق المنبه مون للاستيقاظ من النوم للاندرويد برابط مباشر
منبه مون 7.2.5


استيقظ وأنت في غاية السرور مع هذا المنبه!
نقدم لكم في موضوع اليوم من مدونة أفضل أندرويد Best Andriod ، أفضل منبه للاستيقاظ من النوم ، والتنبيه لغيره من الأوقات الأخرى ، إنه ساعة التنبيه على أجهزة هواتف جوال موبايل الاندرويد بما فيها أجهزة سامسونج وغيرها .
وأول ما سيجذب انتباهك في منبه مون Alarm Mon هو تصميمه الجميل الرائع ، مع وجود شخصيات كرتونية لطيفة تقوم برن المنبه عندما يحين الوقت للتنبيه. ويمكنك الاختيار من بين أكثر من ستة شخصيات مختلفة ستدفعك للعب في العديد من الألعاب المصغرة من أجل إيقاف المنبه. ويحتفظ التطبيق أيضا بسجل كامل لعدد المرات التي نجحت فيها في إيقاف المنبه، بالإضافة إلى عدد المرات التي لم توقف فيها المنبه لأنك لم تنجح في اللعبة المصغرة.

وبصرف النظر عن هذا التفصيل، فإن AlarmMon Apk هو تطبيق منبه شامل جدا يمكنك من ضبط كل البارامترات التي قد ترغب بوجودها في منبهاتك: الأيام التي تعاد فيها، ومستوى صوت المنبه، وما إذا كنت ترغب أيضا في أن يهتز الجهاز وهلم جرا.
وباختصار، فإن AlarmMon هو تطبيق منبه ممتاز لا يسر العين فقط، بل يأتي محملا أيضا بالكثير من المميزات. إذا كنت تبحث عن طريقة لكي تبدأ اليوم بشكل صحيح، فمن المرجح أن يساعدك AlarmMon على ذلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-