أخر الاخبار

تحميل تطبيق Skype Lite سكايب لايت الخفيف لسرعة الانترنت المنخفضة مجاناً Apk

تحميل تطبيق Skype Lite سكايب لايت الخفيف لسرعة الانترنت الضعيف برابط مباشر
Skype Lite

رقم الاصدار
1.0.0.27544-release
نقدم لكم اليوم تطبيق سكايب لايت Skype Lite السريع بأحدث اصدار من شركة مايكروسوفت العملاقة ، إنه النسخة المضغوطة من برنامج Skype Lit لهواتف جوال موبايل للاندرويد مثل أجهزة سامسونج وغيرها .. وكذلك يوجد منه نسخ تعمل على الكمبيوتر ، إن هذا الإصدار من التطبيق يعمل على النت البطيء 
تحميل تطبيق Skype Lite سكايب لايت الخفيف لسرعة الانترنت الضعيف برابط مباشر Apk
تم الإعلان عن برنامج Skype Lite من قبل الرئيس التنفيذي للشركة في مؤتمر صحفي في دولة الهند، ومن المعلوم بأن الهند يعاني من ضعف شبكة الانترنت في الكثير من المناطق ولدى الكثير من السكان ، التطبيق جاء لمساعدة أصحاب اتصال الانترنت الضعيف ( البطيء ) وكذلك فإنه يدعم باقات الإنترنت ذات السرعة المحدودة علما ان تطبيقات المحادثة تستهلك الكثير من الإنترنت، فهو أخف نسخة من سكايب او الاسكابي، يمكن ان تناسب اتصال الانترنت البطىء، ويعمل حتى مع اتصالات الانترنت الضعيفة والبطيئة.
بعض مميزات تطبيق سكايب لايت Skype Lite للاندروید الجديد
يتميز تطبيق سكايب لايت آخر وأحدث اصدار بالعديد من الممزات منها : 
أنك تستطيع بواسطه القيام بمراسلة أصدقاءك بمختلف الرسائل النصية والصوتية والمرئية مجاناً ، كما أنك تستطيع بواسطة سكايب لايت عمل غرفة اتصال جماعي بينك وبين الآخرين وبجودة عالية وجودة منخفظة منخفضة مناسبة لسرعة الانترنت لديك ، كما ان التطبيق قادر على القيام بعملية ترجمة المكالمات المستلمة من الاخرين سواءً كانت تلك المكالمات نصية أو صوتية ، كما أن برنامج Skype Lite Apk يدعم العديد من اللغات العالمية ومن بينها اللغةالعربية ، وكذلك يتميز البرنامج بأنه مجاني مدى الحياة ، كما أن واجهته سهلة الاستخدام ، ويتميز هذا الاصدار عن الاصدارات السابقة من التطبيق نفسه بأنه يدعم النت الضعيف ( البطيء ) وكذلك الهواتف التي لها معالجات ورامات ضعيفة . وغيرها العديد العديد من المميزات التي ستكتشفها أثناء استخدامك للتطبيق .
أما بغض النظر عن هذه الخصائص الجديدة، فتطبيق Skype Lite يمنحك كل ما تتوقعه من تطبيق يحمل هذا الإسم: المراسلة الفورية، إرسال الصور والفيديوهات، المحادثات بالفيديو، وغيرها. وكل ما تحتاجه لتتمكن من النفاذ إلى أي من هذه الخصائص هو الحصول على حساب خاص على Microsoft.
يمنحك Skype Lite كل خصائص تطبيق Skype الرسمي، إلا أنه لايحتل إلا نصف مساحة الذاكرة التي قد يحتلها الإصدار السابق على جهازك. كما أن أهم خاصية يتميز بها هذا التطبيق وأكثرها فائدة، تتمثل في كونه يمكنك من القيام بمكالمات سكايب بكلفة منخفضة ودون أن تستهلك كل رصيدك من بيانات الإنترنت على هاتفك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-